جيش الاحتلال: حماس مازالت تمتلك مئات الصواريخ التي تهددنا

أكد الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه ما يزال لدى حركة حماس المئات من الصواريخ المتوسطة والطويلة المدى.

وقال مسؤول عسكري، إنه رغم الإنجازات التي حققها الجيش الإسرائيلي (حسب زعمه)، فإنه ليس قريبا من نهاية الحرب في غزة، موضحا أن هناك تقديرات في الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن لدى حماس مئات الصواريخ متوسطة وطويلة المدى.

وأشار المصدر الإسرائيلي إلى أن العام 2024 سيكون عاما متواصلا من الحرب على “الحرب”، دون ذكر مكان هذه الحرب.

وفي سياق متصل، نشرت “كتائب القسام”، اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر قيامها باستهداف دبابة “ميركافا” في منطقة تل الزعتر شمالي قطاع غزة. وقام مقاتلون من “القسام” باستهداف الدبابة بقذيفة الياسين وتدميرها وتوثيق العمل بتصوير فيديو يظهر لحظة انفجار الدبابة.

وقد أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، عن استهداف مئات المدرعات الإسرائيلية منذ بدء الحرب مع إسرائيل.

وأكدت الحركة على أنه تم تدمير الآليات إما تدميرًا كليًا أو جزئيًا، ما أدى إلى مقتل المئات من الجنود الإسرائيليين.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …