جيش الاحتلال: شبان تسللوا وأشعلوا النار في معدات هندسية وانسحبوا إلى غزة.
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن تمكن مجموعة فلسطينيين من التسلل عبر السياج الفاصل جنوبي قطاع غزة وإشعال النيران قرب حاويات تابعة لمشروع بناء السور العملاق حول القطاع.
وذكر الناطق العسكري في بيان صحفي، أن الفلسطينيين أشعلوا النار قرب حاويات تعود لمقاول مدني يقوم بأعمال تشييد السور العملاق حول القطاع، ثم انسحبوا دون وقوع إصابات.
فيما قالت مواقع عبرية إن المجموعة المقتحمة أشعلت النيران في الحاويات وتسببوا بأضرار مادية في المكان.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات