جيش الاحتلال يهدم منزلاً لمعتقل فلسطيني بالضفة

هدمت قوة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، منزلاً لمعتقل فلسطيني، متهم بتنفيذ عملية دهس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “الأناضول” عن شهود عيان، أن “قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي داهمت بلدة برطعة، جنوب غربي جنين، صباح اليوم، وشرعت بهدم منزل المعتقل علاء قبها (26 عاماً)”.

وأوضح الشهود أن “المنزل عبارة عن شقة سكنية في عمارة يملكها والد المعتقل، حيث تم هدم الجدران الداخلية والخارجية يدوياً من قبل القوة”.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد سلم العائلة، مطلع يونيو الجاري، إخطاراً بهدم المنزل.

ويتهم “قبها” بتنفيذ عملية دهس لقوة عسكرية على حاجز عسكري قرب بلدة يعبد بمحافظة جنين في مارس الماضي.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …