اعتبر المهندس حاتم عزام عضو حزب الوسط رسالة ان حادثة إطلاق ضابط شرطة الرصاص على سائق ميكرباص في القاهرة اجرام ممنهج.
وقال في تدوينة له على فيس بوك قبل دقائق ، جريمة جديدة ، ضابط شرطة يطلق النار علي سائق تاكسي بالنزهة للخلاف علي أولوية المرور. لمن يبتلع لسانه ضد هذا الإجرام الممنهج : ليست حالات فردية ، فزعيمهم قاتل مجرم و كل أسبوع ضحية جديدة لجنوده من أهلنا الكادحين : بائع شاي ، سائق توك توك ، سائق تاكسي، بائع، مجموعة بريئة في ميكروباص أرادوا تلفيق تهمة قتل ريجيني لها و فشلوا بغبائهم و راحت ارواحهم هدر . الثورة علي هذه المنظومة المجرمة واجب حتي تسقط، و ستسقط لا محالة .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات