استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي “ما حدث من تعدٍّ آثم وغادر على أمن الاردن واستقراره هذا اليوم في محافظة الكرك”.
وقال الحزب في تصريح صحفي أصدره مسؤول الملف الوطني فيه، خضر بني خالد، إن ما جرى في الكرك هو “اعتداء على كل الاردنيين، ونؤكد وقوفنا في خندق الوطن ضد العدوان من اي جهة كانت”.
وأضاف: “إننا في حزب جبهة العمل الاسلامي نؤكد على أن دم الاردنيين خط احمر، ليس لأحد التجاوز والتعدي عليه أو العبث به”.
ودعا الحزب “كافة الاردنيين إلى الوقوف صفا واحدا في وجه من يتربص بأمننا واستقرارنا جنبا الى جنب مع جيشنا وجهاز الأمن العام”.
وتوجه الحزب بـ”الدعاء الى الله عز وجل ان يتقبل الشهداء”، متوجهاً “بالتعزية لذويهم، والدعاء للجرحى بالشفاء العاجل”.
ودعا الحزب “كوادره وكافة أبناء الشعب الاردني للمبادرة بالتبرع بالدم للجرحى”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات