حمادة طلبة: حزين لرحيلي من الزمالك بهذه الطريقة

أعرب حمادة طلبة لاعب نادي الزمالك السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف المصري البورسعيدي، عن استيائه من الطريقة التي رحل بها عن الزمالك، بعد كل ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية.
 
وقال طلبة، خلال تصريحات تلفزيونية: “لعبت للزمالك خلال 4 مواسم، ونجحت في حصد 4 ألقاب مع الفريق”.

وتابع: “لم أجد التقدير الذي كنت أتوقعه حين أرحل، ولم يبلغني أحد بالقرار بشكل رسمي، ولم يرد مدير الكرة إسماعيل يوسف أو حمادة أنور الإداري على إتصالاتي”.

وأضاف: “مساندة جماهير الزمالك لي، خففت من حزني، وكنت أتمنى أن أختتم مشواري مع الزمالك”.

واختتم: “أنا من أبناء بورسعيد وسأعود لبيتي، وأعد الجماهير بتحقيق بطولة تحت قيادة التوأم”.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …