خروج جرار قطار بالإسكندرية عن القضبان دون إصابات

شهدت مدينة الإسكندرية خروج جرار لأحد قطارات الخط الداخلى “أبو قير” بمحطة فيكتوريا شرق الإسكندرية عن القضبان فجر اليوم الثلاثاء.

وأكد مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية ، أن الحادث لم يسفر عن إصابات ، حيث أنه قطار بضائع و ليس ركاب يحمل فقط ” المياه و الجاز” و هو قطار مكون من 5 عربات و خرج الجرار عن القضبان فور خروج القطار من محطة فيكتوريا.

 
 
 

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …