شهدت مدينة الإسكندرية خروج جرار لأحد قطارات الخط الداخلى “أبو قير” بمحطة فيكتوريا شرق الإسكندرية عن القضبان فجر اليوم الثلاثاء.
وأكد مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية ، أن الحادث لم يسفر عن إصابات ، حيث أنه قطار بضائع و ليس ركاب يحمل فقط ” المياه و الجاز” و هو قطار مكون من 5 عربات و خرج الجرار عن القضبان فور خروج القطار من محطة فيكتوريا.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات