خسارة العين الإماراتى أمام وفاق سطيف الجزائري بالبطولة العربية للأندية

سقط فريق العين الإماراتى بالخسارة أمام نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات جولة الذهاب من دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

أحرز دياكيه إبراهيم لاعب العين الاماراتي الهدف الأول بالدقيقة 22، بينما تعادل لصالح وفاق سطيف اللاعب عبد المؤمن جابو بالدقيقة 41 ، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب عبد المؤمن جابو بالدقيقة 83 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن حسين الشحات النجم المصرى المحترف بصفوف العين الإماراتي يشارك في اللقاء بصفة أساسية.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …