أصدر اللواء مجدى عبد الغفار وزير داخلية، الانقلاب قرارا بإبعاد 9 أجانب خارج البلاد، لأسباب تتعلق بالصالح العام.
وقال مصدر أمنى اليوم الأحد أن المبعدين التسعة شملوا 4 إندونيسيين، وصينيين اثنين، وروسيا، وطاجيكيا واوزباكيا.
وأضاف المصدر ” أن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية كلف مدير مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بتنفيذ قرار الإبعاد”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات