دجلة يسعى لقهر الاسماعيلي من أجل المربع الذهبي بالدورى المصرى

يلتقى فريقا وادي دجلة والإسماعيلي في العاشرة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الدجلاوي لتحقيق الفوز للعودة للمربع الذهبي من جديد بعد تراجعه للمركز الخامس برصيد 51 نقطة.

بينما يمر الاسماعيلي بحالة سيئة بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة الماضية واحتلاله المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …