دجلة يصطدم بإنبي بالدوري المصري

يصطدم نادي وادي دجلة في الساعة الثالثة إلا الربع عصر اليوم بضيفه إنبي ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري.

وتعد مباراة اليوم الثانية لأحمد حسام ميدو مدرب دجلة مع الفريق بعد تعادله في الجولة الماضية 1-1 مع سموحة.

ويسعى ميدو لتحقيق أو فوز مع دجلة مستغلًا ظروف إنبي المتراجعة باستقالة علاء عبد العال من تدريب الفريق لسوء النتائج وكان آخرها الخسارة 1-2 أمام المقاولون العرب.

ويحتل دجلة المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الفريق البترولى في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …