أعلن المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية ببرلمان العسكر، أن اللجنة ستطلق مبادرة لزيادة موازنة وزارة الداخلية، حتى يكون لديها الإمكانيات اللازمة لأداء مهامها ودورها المنوط بها، خاصة فى ظل الأعباء الثقيلة وتنوع الاختصاصات.
وقال “السجينى”، خلال اجتماع للجنة لمناقشة مشروع ىقانون تنظيم مرفق موقف سيارات الأجرة والسرفيس وأماكن انتظار السيارات: “هناك مبادرة سنطلقها ونعقد جلسات استماع بشأنها، خاصة بزيادة موازنة وزارة، استنادا إلى عرض من وزارة الداخلية ممثلة فى أعلى القطاعات فيها، ومنها الإدارة العامة للمرور، وشرطة المرافق والبيئة وشرطة الكهرباء وغيرها، والتى تتعامل مباشرة مع مشاكل المواطنين، ووزارة الداخلية ترحب بهذه المبادرة، ومستعد لدفع الكلفة السياسية لهذا الأمر”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات