روسيا تتخلص من آخر قذيفة كيميائية من ترسانتها اليوم

 أعلن المتحدث الصحفى للرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف أن بلاده ستكمل تنفيذ التزاماتها فى مجال التخلص من الأسلحة الكيميائية عبر التخلص من آخر قذيفة كيميائية روسية اليوم /الأربعاء/.

وقال بيسكوف – فى تصريح صحفى – “سيجرى اليوم مؤتمر تلفزيونى عبر الفيديو مع إقليم أودمورتيا الروسي، وسيكون مُكرسا للتخلص من آخر قذيفة كيميائية من الترسانة الروسية”.

وأضاف :”إن روسيا تقوم عمليا باستكمال تنفيذ التزاماتها الدولية فى مجال معاهدة حظر الأسلحة الكيميائية، وستتخلص بشكل كامل من أسلحتها الكيميائية قبل الموعد المحدد”. 

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الحرب في لبنان قد تعيد تشكيل العلاقة بين إسرائيل وأمريكا

نشرت مجلة “إيكونوميست” تقريراً مطولاً رأت فيه أن استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا …