سقوط صاروخ كاتيوشا على شمال إسرائيل

أفادت قناة الغد، اليوم السبت، في خبر عاجل لها، نقلاً عن مواقع عبرية، بسقوط صاروخ كاتيوشا على شمال إسرائيل.                        

وقد أطلق جيش الاحتلال صافرات الإنذار في الجولان المحتلة، عقب تحطم مقاتلة “F-16” إسرائيلية بنيران سورية بعد أن قصفت أهدافًا إيرانية في سوريا.

وقد أكد مصدر عسكري سوري أن الدفاعات الجوية تصدت، فجر السبت، لمقاتلات إسرائيلية استهدفت إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى، مؤكدًا إصابة أكثر من طائرة إسرائيلية.

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …