سلمان العودة يتلقى رسالة من الطريفي بعد اعتقاله

كشف الداعية السعودي سلمان العودة، الأحد، عن رسالة تلقاها من الداعية عبد العزيز الطريفي، الذي اعتقلته السلطات السعودية، السبت.

وقال العودة، في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الطريفي أبلغه أنه “بخير، والأمر إلى خير بكل حال، والله لطيف بعباده”، مؤكدا أن ما جرى “ليس إيقافا أو اعتقالا”، وأنه “بمكان لائق لنقاش بعض الأمور”.

وقال الطريفي للعودة في رسالته: “جعلكم الله في خير د.سلمان، وشكر الله حسن عهدك”، وعلق عليها العودة: “صباح الفرح لكل محزون!”، مؤكدا أن الطريفي بخير.

 

شاهد أيضاً

قضاة قيس سعيد يؤيدون سجن قياديين في النهضة التونسية بدون شهود!

ثبت قضاة محكمة الاستئناف في العاصمة التونسية، الموالين للرئيس القمعي قيس سعيد، أمس الجمعة، حكما …