سيارة تدهس محتفلين بفوز الاتحاد بكأس ولي العهد في جدة

انتشر فجر السبت، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسم دعس مشجع اتحادي، الذي تداول خلاله مغردون فيديو دهس تجمع لمشجعي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحقق نادي الاتحاد بطولة كأس ولي العهد للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على نادي النصر بهدف لصفر، في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وإثر انتهاء المباراة، توافد المشجعون إلى محيط الملعب للاحتفال، وإذا بسيارة تندفع نحوهم، في شارع الخوازمي في جدة، وتدهس عددا منهم، حسبما أظهره الفيديو، ما أثار هرجا ومرجا كبيرين.

واستنكر عدد كبير من المغردين الحادثة، واصفين مفتعلها بالمتعصب، كما دعوا إلى ضرورة إيجاده ومعاقبته، فيما لام البعض المشجعين لتجمهرهم في الشارع.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة صهيونية بعملية دهس غرب نابلس

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنة صهيونية، قُتلت مساء اليوم الخميس، في عملية دهس قرب …