شاختار يفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، مفاجأة من العيار الثقيل بعد الفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لهدف ليتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء، وذلك في ختام دور المجموعات للبطولات.

أحرز هدفي شاختار بيرنارد انيسيو وايسمايلي، في حين أحرز “للسيتي” أجويرو عند الدقيقة 90+2 من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد شاختار للنقطة 12 في المركز الثاني، ويصعد مع مانشستر الأول برصيد 15 نقطة للدور التالي.

وفي نفس المجموعة فاز فينورد الهولندي على نابولي بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …