انتقد طارق الزمر، رئيس حزب التنمية، إغلاق قوات اﻷمن لمركز النديم لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب أول أمس الخميس.
وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عام 2017 مرشح لأن يكون عام الانتهاكات الأخطر لكل حقوق الإنسان في مصر، فكل مؤشرات أداء السلطة تدل على ذلك ولن يكون آخرها إغلاق مركز النديم”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات