عبد الرحمن يوسف بعد حكم حبسه: القتلة بياخدوا براءات وأنا يتحكم عليا غيابي

 

علق الشاعر عبد الرحمن يوسف، على قرار حبسه 5 سنوات مع الشغل، بتهمة التحريض ضد الدولة.

وقال في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “القتلة بياخدوا براءات وأنا يتحكم عليا غيابي بخمس سنين يا #########”.

وقضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، امس الثلاثاء، غيابيًا بحبس عبد الرحمن يوسف، وآيات عرابي، وليد الشرابي 5 سنوات مع الشغل وتغريمهما 500 جنيه،  بتهمة إذاعة أخبار كاذبة، وإلحاق الضرر بمصلحة البلاد، والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الحرب في لبنان قد تعيد تشكيل العلاقة بين إسرائيل وأمريكا

نشرت مجلة “إيكونوميست” تقريراً مطولاً رأت فيه أن استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا …