عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره في نيويورك

 خرج قطار عن مساره مساء أمس الأربعاء، في إحدى محطات منطقة بروكلين في نيويورك ما أدى إلى إصابة 76 شخصا على الأقل بجروح طفيفة، حسبما أعلن مسؤولون، ما أثار الذعر في ساعة الذروة الصباحية.

وخرج قطار شركة لونج ايلاند للسكك الحديد عن مساره في أوج ساعة الذروة واصطدم بمضادات الصدمات في محطة أتلانتيك بوسط بروكلين.

وأعلن جهاز الإطفاء في نيويورك في تغريدة “أبلغنا بوقوع 76 جريحا إصاباتهم طفيفة في موقع انحراف القطار في محطة أتلانتيك في بروكلين”، بعد إعلانه في مرحلة أولى إصابة 37 شخصا بجروح طفيفة.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة صهيونية بعملية دهس غرب نابلس

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنة صهيونية، قُتلت مساء اليوم الخميس، في عملية دهس قرب …