أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنه ما زال قادرا على اللعب مباراة كاملة مع الأحمر.
وقال متعب: “مازلت قادرا على اللعب في 90 دقيقة كاملة، هناك نغمة متداولة أنني لا أستطيع أن ألعب سوى 10 أو 15 دقيقة فقط، وهذا غير صحيح”.
وأضاف لاعب الأهلي: “عندما أشعر أنني غير قادر على اللعب سأتخذ قراري بالاعتزال، ولكنني مازلت قادرا على العطاء وتقديم مستويات كبيرة مع الفريق”.
يذكر أن متعب لا يشارك حالياً مع الأهلي إلا دقائق معدودة، تحت قيادة المدرب الوطني حسام البدري، الذي تولى الفريق الأحمر، بداية من الموسم الجاري خلفاً للهولندي مارتن يول.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات