دعا الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز علماء وفقهاء بلاده إلى مواجهة التطرف والغلو.
وقال عبد العزيز- خلال كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان الذي يبدأ اليوم الإثنين في موريتانيا- : “إنني أقدر جهود علمائنا وفقهائنا الأجلاء، وأدعوهم إلى بذل المزيد من الجهد، لإشاعة قيم التسامح والتكافل، والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لدعوات التطرف والغلو”.
ودعا الرئيس الموريتاني خلال الكلمة التي بثتها محطات الإذاعات وقنوات التلفزيونات الموريتانية، أبناء بلاده إلى اغتنام هذه الأيام المعدودات، لترسيخ روح الأخوَّة والتعاون، امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف، وتعزيزًا لوحدتنا الوطنية، في وجه دعاة التفرقة والفئوية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات