قررت الدائرة 5 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل كل من صفوت عبد الغنى وعلاء أبو النصر فى القضية رقم ٤٧٣ لسنة ٢٠١٤ حصر أمن دولة عليا والمعروفة بـ”تحالف دعم الشرعية”، وأمرت باستمرار حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة القضية.
صدر القرار برئاسة قاضي الاعدمات محمد ناجي شحاتة .
وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قررت فى 7 فبراير الماضى، تجديد حبسهما 45 يوما على ذمة التحقيقات، في مزاعم اتهامهما بالتحريض على العنف والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات