قوات الاحتلال الصهيونى تعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، تسعة مواطنين فلسطينيين عقب حملة مداهمات واقتحامات لمنازل الفلسطينيين، تخللها مواجهات، في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة..

وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية، خمسة فلسطينيين بزعم أنهم “مطلوبون”؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابيْن؛ نديم سمير بدوان، ورائد محمد دار يوسف من بلدة كوبر شمالي مدينة رام الله (شمال القدس)، بالإضافة للمواطنين بهاء محمد شكارنة وخلف فادي نجاجرة من بلدة نحالين غربي بيت لحم (جنوبًا)، وفوزي مطاوع من مخيم العزة شمالي بيت لحم.

وأعلن الاحتلال العثور على أموال تقدر بآلاف الشواكل في الخليل (جنوب القدس المحتلة)؛ قبل مصادرتها، بزعم ارتباطها بدعم المقاومة الفلسطينية.

وأصيب شاب خلال مواجهات اندلعت في قرية أبو شخيدم شمالي رام الله؛ قبيل اقتحام بلدة كوبر المجاورة. ودهم جيش الاحتلال منازل لعائلة القواسمي في الخليل؛ دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وفي السياق، أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من قرية أم صفا غربي مدينة رام الله؛ خلال اقتحامها واندلاع مواجهات ليلية مع المواطنين، والمعتقلون هم: يزيد وحسان ووعد ويمان طناطرة

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …