قوات الاحتلال تصيب شابًا فلسطينيا بالرصاص وسط غزة

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، قرب موقع “أبو صفية” شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وذكر شهود أن الشاب أصيب بجراح في قدمه، وجرى نقله إلى مستشفى الأقصى بدير البلح وسط القطاع، ووصفت جراحه بالمتوسطة.

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الحرب في لبنان قد تعيد تشكيل العلاقة بين إسرائيل وأمريكا

نشرت مجلة “إيكونوميست” تقريراً مطولاً رأت فيه أن استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا …