أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، قرب موقع "أبو صفية" شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. وذكر شهود أن الشاب أصيب بجراح في قدمه، وجرى نقله إلى مستشفى الأقصى بدير البلح وسط القطاع، ووصفت جراحه بالمتوسطة.