استنكر محمود عباس، القيادي السابق بحزب النور، من كان ينتقد الرئيس محمد مرسي ويصمت الآن في ظل عهد عبدالفتاح السيسي، قائلا من كان يفعل ذلك فخلافه قائم على الهوى و ليس خلاف حق”.
وأضاف عباس في تصريح له: “ما يغضبني أن السيسي يفعل الآن أضعاف أضعاف ما كانوا ينتقدون د. مرسى بسببه، و لكن بدون أي امتعاض منهم أو نقد أو حتى اعتراض”، مضيفا : الموضوع ليس اجتهادا يصيب و يخطئ، هذا حسد و حقد و غل”، حسب قوله.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات