التقى كبير مساعدي الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، الإثنين، مع المكلف بتشكيل الحكومة الإسرائيلية وزعيم حزب “أزرق أبيض”، بيني غانتس، ولم يصدر عن غانتس أي بيان بشأن اللقاء، ومن المقرر كذلك أن يلتقي برئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو.
وهذا هو الاجتماع الأول الذي يعقده كوشنر مع غانتس، بعد أن اقتصرت اجتماعاته في الماضي، على المسئولين في الحكومة الإسرائيلية وعلى رأسهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وقالت القناة الإسرائيلية (13) إن اللقاء عقد في منزل السفير الأمريكي في إسرائيل ديفيد فريدمان.
ولم يصدر بيان عن كوشنر أو غانتس بشأن اللقاء.
ومن المقرر أن يلتقي كوشنر، الإثنين، أيضا مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أرجأت أكثر من مرة، خلال العام الجاري نشر خطتها لحل الصراع الفلسطيني -الإسرائيلي المعروفة بـ”صفقة القرن”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات