شدد مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري على أن علاقته بمدرب الفراعنة هيكتور كوبر طيبة للغاية.
وقال مؤمن زكريا في تصريحات صحفية: “كوبر يرى أن المجموعة التي ضمها هي الأنسب، وبالفعل لديه حق لأنه نجح في التأهل لنهائي البطولة”.
وتابع: “استبعادي من منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية وجهة نظر مدرب فقط، ويجب على الجميع احترامها”.
وأوضح لاعب الأهلي : “تابعت جميع مباريات المنتخب بشكل جيد وكنت أتواصل مع اللاعبين عقب كل مباراة من أجل تحفيزهم”.
وأضاف: “في بداية البطولة لم أتوقع تأهل مصر للنهائي، لكن مع مرور المباريات شعرت أننا نستطيع الفوز باللقب”.
واختتم: “حسام عاشور زميلي في الأهلي كان يستحق أن ينضم للمنتخب خلال هذه البطولة”.
وتابع: “استبعادي من منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية وجهة نظر مدرب فقط، ويجب على الجميع احترامها”.وأوضح: “تابعت جميع مباريات المنتخب بشكل جيد وكنت أتواصل مع اللاعبين عقب كل مباراة من أجل تحفيزهم”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات