مؤمن زكريا: أحترم كوبر رغم استبعادي من منتخب مصر

شدد مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري على أن علاقته بمدرب الفراعنة هيكتور كوبر طيبة للغاية.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات صحفية: “كوبر يرى أن المجموعة التي ضمها هي الأنسب، وبالفعل لديه حق لأنه نجح في التأهل لنهائي البطولة”.

وتابع: “استبعادي من منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية وجهة نظر مدرب فقط، ويجب على الجميع احترامها”.

وأوضح لاعب الأهلي : “تابعت جميع مباريات المنتخب بشكل جيد وكنت أتواصل مع اللاعبين عقب كل مباراة من أجل تحفيزهم”.

وأضاف: “في بداية البطولة لم أتوقع تأهل مصر للنهائي، لكن مع مرور المباريات شعرت أننا نستطيع الفوز باللقب”.

واختتم: “حسام عاشور زميلي في الأهلي كان يستحق أن ينضم للمنتخب خلال هذه البطولة”.

وتابع: “استبعادي من منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية وجهة نظر مدرب فقط، ويجب على الجميع احترامها”.وأوضح: “تابعت جميع مباريات المنتخب بشكل جيد وكنت أتواصل مع اللاعبين عقب كل مباراة من أجل تحفيزهم”.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …