مؤمن زكريا يطلب الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

طلب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقرر مؤمن زكريا الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز ومن قبلها مباراة الداخلية.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن هناك صداما بين اللاعب وأحد المدربين بالجهاز الفني للفريق الأحمر، وهو ما تسبب في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وجدد مؤمن زكريا عقده مع الأهلي في الأسابيع القليلة الماضية لمدة 3 سنوات، بعد أن كان عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية للفريق، لكنه لا يشارك في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر في المباريات المحلية.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …