مانشستر سيتي أكثر الأندية استفادة من كأس العالم

يعد مانشستر سيتي هو أكثر الفرق تمثيلا في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث شارك بـ16 لاعبا خلال البطولة التي ستنتهي اليوم الأحد، بمواجهة منتخبي فرنسا وكرواتيا في النهائي.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن مانشستر سيتي، سيحصل على 3.9 مليون جنيه إسترليني، نظرًا لمشاركة لاعبيه رفقة منتخبات بلادهم في المونديال.

وأوضحت أن كل ناد يتلقى 6.400 ألف جنيه إسترليني، في اليوم، نظير كل لاعب مشارك في البطولة.

ويأتي السيتيزنز على رأس قائمة الأندية المستفيدة من بطولة كأس العالم، حيث جاء في المركز الثاني ريال مدريد وسيحصل على 3.8 مليون جنيه إسترليني.

وفي المركز الثالث يأتي تشيلسي وسيحصل على 3.5 مليون، بينما يجني توتنهام 3.3 مليون في المركز الرابع، بينما يحل برشلونة خامسًا وسيتلقى 3.2 مليون.

ونوهت بأنه إذا انتقل أي لاعب لأكثر من فريق منذ عام 2016، فستحصل الأندية التي لعب لها على ثلث المبلغ المدفوع.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …