محكمة تقضي بإعدام 4 مصريين في “حرق ملهى العجوزة الليلي”

قضت محكمة جنايات الجيزة غربي العاصمة المصرية، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق 4 مصريين في قضية حرق ملهى الصياد بالعجوزة، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.
وحددت المحكمة جلسة 29 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وجاء أسماء المحالون للمفتي في القضية كلا من محمد عبد الرحمن زكي، ومحمود سعيد على، ومحمد جمال أبو اليزيد، ومحمد عماد المتهم الرئيسي وشهرته “حماصة”.
واتهم النيابة المحكوم عليهم بإشعال النيران بإلقاء زجاجات المولوتوف داخل مطعم وبار بجوار فندق شهرزاد بمنطقة العجوزة، ما أدى إلى مصرع 16 شاباً وفتاة من العاملين بالمطعم، وإصابة 5 آخرين.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …