مد أجل النطق بالحكم فى قضية “معتقلي الدفوف” لأول يوليو

قررت المحكمة العسكرية، مد أجل النطق بالحكم على 24 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية معتقلي الدفوف لجلسة 1 يوليو المقبل.

يذكر أن النيابة قد وجهت الى 24 نوبيا اتهامات التظاهر بدون تصريح مسبق من الجهات المختصة وقطع الطريق العام وترديد الهتافات والشعارات التي تهاجم الدولة.

وألقت قوات الأمن، القبض على 24 شابا نوبيا من مسيرة في أسوان، خلال أيام عبد الأضحى السابق، وأحالتهم للتحقيق بالاتهامات السابقة.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني: قصفنا 8 مواقع للجيش الأمريكي بالكويت والبحرين

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت …