مستشفى “مصراتة” المركزي يعلن حاجته لأكياس دم ويعلن الاستنفار الكامل

أعلن قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى مصراتة المركزي بليبيا أنه بحاجة ماسة إلى كميات من الدم عقب التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا مجمع محاكم مدينة مصراتة.

وناشد المستشفى – في بيان صحفى، اليوم الأربعاء – العناصر الطبية والطبية المساعدة والاستنفار، داعية كل الطواقم الطبية التوجه إلى مستشفى مصراتة المركزي على وجه السرعة لتغطية العجز في التعامل مع الإصابات الطارئة التي وصلت للمستشفى قبل قليل.

وارتفع ضحايا التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مجمع محاكم مصراتة إلى 4 قتلى وعدد 21 جريحًا.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …