مسيرة لنساء ضد الانقلاب بأكتوبر تنديداً بقتل المصريين على يد العسكر

نظمت حركة نساء ضد الانقلاب بمدينة السادس من أكتوبر مسيرة  مساء اليوم بالحى الأول وذلك ضمن فعاليات بداية أسبوع “حق الغلابة ” 
نددت المشاركات فى المسيرة باستمرار مسلسل قتل المصريين الذين يهربون من جحيم العسكر ويلقون بأنفسهم فى التهلكة بعدما اغلقت فى وجوههم أبواب الرزق والعيش الكريم فى بلادهم على يد عصابة العسكر الفاشلة التى تسببت فى انهيار الدولة وفقدها لجميع مقوماتها بعد ان نهبوا خيراتها ووزعوها على أنفسهم ،كمانددن باستمرار اعتقال حرائر مصر فى سجون الانقلاب .
طافت المسيرة بعض شوارع الحى وسط هتافات حماسية تطالب بسقوط حكم العسكر والقصاص للشهداء وعودة الشرعية والافراج عن جميع المعتقلين ومنها ” يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر ، اصحوا وفوقوا يا مصريين شوفوا جيشكم واقف مع مين ،لما حماس تبقى العدو وإسرائيل هى الحبيب اصحوا وفوقوا يامصريين ،ارحل ياسيسى المرسى رئيسى ،ارحل ياخاين ،ارحل يافاشل ،هاتوا بناتنا من الزنازين الحرية البنات مش مجرمين ،”مع تجاوب كبير من أهالى الحى .

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …