مصرع 4 مدنيين فى انفجار ألغام ببنغازى

لقى 4 مدنيين مصرعهم بمحور الصابرى شمال بنغازى، جراء انفجار الألغام والمفخخات التى قامت الجماعات الإرهابية بزرعها فى منازل الأهالى.

وأكد الناطق الرسمى باسم الهندسة العسكرية بالجيش الليبى، على العوامى، ، مصرع أربعة مواطنين بمحور الصابرى شمال بنغازى .

وأضاف العوامى، أن المواطنين الأربعة لقوا مصرعهم جراء انفجار الألغام والمفخخات التى قامت الجماعات الإرهابية بزرعها فى منازل الأهالى، لافتاً إلى أن المجنى عليهم الأربعة حاولوا دخول منازلهم فى منطقة الصابرى .

وطالب العوامى، كافة المواطنين بعدم التسرع فى الدخول للمناطق المحررة مؤخراً نظرا لوجود الألغام والمفخخات التى لم يتم العثور عليها بعد من قبل أفراد صنف الهندسة العسكرية حفاظا على سلامتكم وسلامة ممتلكاتكم .

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …