مصر.. تأجيل محاكمة 20 متهمًا في “أحداث الدقي” لجلسة 5 يونيو

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، تأجيل محاكمة 20 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ “أحداث الدقي”، لجلسة 5 يونيو للمرافعات.

ولفقت النيابة العامة إلى المتهمين اتهامات: ” تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون، تنظيم تجمهرة مؤلفة من أكثر من خمسة أشخاص، والتلويح بالعنف، واستعراض القوة، والقتل والشروع فى القتل، على نحوٍ أدى إلى مصرع حمادة فتح الله، بالإضافة إلى إصابة كل من تامر عبد الغفار، ومحمود كامل، وحسين سيد حسن”.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …