مصر.. تسمم 9 طالبات بـ «أزهر أسيوط» لتناولهم وجبة فاسدة

أصيبت 9 طالبات من المقيمات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر بأسيوط بتسمم غذائي إثر تناول وجبة لحوم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابات إلى مستشفى الشاملة.

تلقى المهندس ياسر الدسوقي محافظ الانقلاب بأسيوط بلاغًا من الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الشاملة، يفيد وصول 9 طالبات من المقيمات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر مصابات بتسمم غذائي إثر تناولهن وجبة لحوم داخل المدينة الجامعية.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على المصابات أنهن تناولن وجبة خضار ولحوم فاسدة، مما تسبب في إصابتهن بحالة إغماء شديدة وتم نقلهن إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

شاهد أيضاً

الحوثيون: أنشطة إسرائيلية في “أرض الصومال” تهدّد أمن القرن الأفريقي

حذر نائب وزير الخارجية والمغتربين اليمني بحكومة الحوثيين، عبد الواحد أبوراس، مما سماها “الأنشطة الإسرائيلية …