مصر.. ضبط موظف بـ”مرور الغربية” بتهمة تقاضى رشاوى

ضبطت أجهزة أمن الانقلاب بمحافظة الغربية موظف بوحدة مرور بسيون، أثناء تقاضيه رشوة من المواطن “ط. ع”، مقابل تسهيل استخراج رخصة قيادة داخل وحدة المرور.

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمود كشك مأمور مركز بسيون، تفيد بتعمُّد “أ. أ”، 55 سنة، موظف بوحدة مرور بسيون، تقاضي رشاوى من المواطنين مقابل إنهاء وتسهيل إجراءات التراخيص والحصول على مبالغ مالية منهم لتسهيل مصالحهم.

وأكَّدت التحريات صحة المعلومات، وتمَّ القبض على الموظف أثناء تقاضيه رشوة من أحد المواطنين مقابل تسهيل استخراج رخصة قيادة، وتحرَّر محضر بالواقعة حمل رقم 3684 لسنة 2016 إداري مركز شرطة بسيون وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة صهيونية بعملية دهس غرب نابلس

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنة صهيونية، قُتلت مساء اليوم الخميس، في عملية دهس قرب …