مقتل جندى إماراتى فى اليمن

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية مقتل  أحد جنودها متأثراً بجروحه، بعد إصابة سابقة خلال مشاركته في عملية “إعادة الأمل” في اليمن.

وقالت القيادة، في بيان، إن الشهيد سعيد عنبر جمعه الفلاسي استشهد أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وكان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات فرنسا.

شاهد أيضاً

الاحتلال دمر 11 ألف مبنى في جنوب لبنان والخسائر 1.3 مليار دولار

قدَّر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمجلس الوطني للبحوث العلمية، اليوم الاثنين، بأن قيمة الأضرار المباشرة …