مقتل جندي سعودي بقذائف أطلقت من اليمن

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الجمعة، مقتل جندي سعودي، وجرح 3 مدنيين بقذائف أطلقها المتمردون الحوثيون على الحدود السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، “صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس 28 / 12 / 1437هـ، تعرضت محافظة الطوال في منطقة جازان لقذائف عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، ما نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود /نادر احمد عبدالله علي بشظية وانتقاله إلى رحمة الله تعالى قبل وصوله إلى المستشفى.

 

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …