مقتل مسؤول “داعش” في مدينة راوه غربي العراق

قال مصدر عسكري عراقي، إن “والي” تنظيم “داعش” الإرهابي قتل، الثلاثاء، في مدينة راوه غربي الأنبار (غرب).

وأوضح قائد الفرقة السابعة بالجيش العراقي اللواء الركن نومان عبد الزوبعي، للأناضول، أن “قوة من الجيش وبمساندة أبناء العشائر قاموا اليوم بعملية نوعية في محيط مدينة راوه غربي محافظة الأنبار، وتمكنت من قتل والي تنظيم داعش في مدينة راوه واثنين من مرافقيه”.

وأشار إلى أن “القوة العراقية لم تخسر أيًا من أفرادها أثناء الاشتباكات مع عناصر التنظيم خلال العملية”.

وعلى الصعيد ذاته، قال قائد عمليات الجزيرة بالجيش العراقي في محافظة الأنبار، اللواء الركن قاسم المحمدي، للأناضول، إن “قوة من لواء مغاوير عمليات الجزيرة عثرت على نفق لتنظيم داعش وسط مدينة (عنه) غرب الرمادي”.

وأضاف المحمدي أن “القوة وجدت أحد الانتحاريين التابعين لداعش في داخل النفق وتمكنت من قتله قبل أن يقوم بتفجير نفسه”.

والخميس الماضي، تمكنت القوات العراقية بدعم ومساندة العشائر في الأنبار من تحرير مدينة عنه. 

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …