قتل جندي بالقوات الخاصة الليبية، وأصيب اثنان آخران؛ جراء انفجار لغم أرضي أثناء تقدم القوات بمحور الصابرى فى بنغازى شمالى البلاد.
وقال الناطق الرسمي لقوات الصاعقة الليبية العقيد ميلود الزوى- فى تصريح السبت، أن جنديًّا بالكتيبة 21 صاعقة يدعى ناجى الفرجانى قتل، وأصيب اثنان آخران جراء انفجار لغم أرضي أثناء تقدم القوات الخاصة بمحور الصابرى ببنغازى.
وأضاف الزوى: “جثمان الشهيد وضع فى ثلاجة المستشفى لحين عرضه على الطب الشرعى، والجريحان أجريت لهما الإسعافات الأولية ومازالا تحت الملاحظة الطبية”.
وأوضح الزوى أن قوات الجيش بمساعدة القوات الخاصة تتقدم فى كافة محاور القتال فى بنغازى.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات