مقتل 11 جنديًا في اشتباكات مع مسلحين غربي إيران

قتل 11 جنديًا إيرانيًا وأصيب 8 آخرون بجروح، اليوم السبت، خلال مواجهات بين قوات الحرس الثوري الإيراني، ومسلحين غربي البلاد.

وقال مدير شرطة محافظة “كردستان” الإيرانية رضى ميرزايي، إن اشتباكات وقعت فجر اليوم بين قوات الحرس الثوري ومجموعة مسلحة بريف مدينة “مريوان”.

وأضاف أن الاشتباكات استمرت قرابة ساعتين، وأسفرت عن مقتل 11 جنديا وجرح 8 آخرين.

وأشار ميرزايي أنه لم يتم التعرف بعد على “المجموعة المسلحة الإرهابية”، فيما لم تتبنّ أي جهة أو منظمة الهجوم.

تجدر الإشارة أن مدينة مريوان شهدت في أوقات سابقة اشتباكات بين الجيش الإيراني وعناصر تنظيم “بيجاك” الجناح الإيراني لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …