اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال الاسرائيلي والشبان الفلسطينيين في مخيم الدهيشة (جنوبي بيت لحم)، عقب اقتحامه صباح اليوم السبت.
وذكرت مصادر محلية لـ “قدس برس”، أن جيش الاحتلال اقتحمت المخيم عبر الشارع الرئيسي (القدس – الخليل)، حيث تصدى الشبان لتلك القوات على مدخل المخيم ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان الذين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة فيما اطلق الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين، دون وقوع اصابات.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت محالا تجارية تعود لعائلة المسالمة في المخيم بعد خلع أبوابها، فيما نصب الجنود حاجزاً عسكرياً على الطريق الرئيسي، ومنعت مرور مركبات المواطنين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات