نابولي يعود بالنقاط الثلاث من أمام ميلان في الكالتشيو

تغلب فريق نابولي على مضيفه فريق ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

تقدم فريق نابولي أولًا بهدفين مبكرين عن طريق الثنائي لورنزو إنسيني وخوزيه كاييخون في الدقيقتين 6 – 9 على الترتيب، فيما سجل اللاعب جوراي كوشكا هدف فريق ميلان الوحيد، في الدقيقة 37 من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة حصد فريق نابولي النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثاني “مؤقتًا”، فيما توقف رصيد فريق ميلان عند 37 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …