وجه المحامي الحقوقي نجاد البرعي، التحية لهيئة الرقابة الإدارية، بعدما تمكنت، الثلاثاء، من ضبط أحمد جمال الدين اللبان، موظف بمجلس الدولة، لاتهامه بتقاضي رشوة بلغت نحو 150 مليون جنيه، معتبرًا أنها أهم قضية رشوة لعام 2016.
وقال البرعي، عبر تغريدة نشرت في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحية لرجال الرقابة الإدارية، على ضبط إجمالي المال السائل لدى المرتشي، والذي يزيد على ٨ ملايين دولار غير الذهب”.
وأضاف: “الرقابة الإدارية، عامله شغل الله ينور في مكافحة الفساد”، متسائلًا: “طيب كنتم بتحبسوا هشام جنينة ليه ما كان بيقول علي الفساد.. ربنا رد له اعتباره النهاردة، لما موظف واحد يرتشي بـ8 ملايين دولار يبقى الفساد قد إيه في الفترة من 2012 إلى 2015؟”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات