استنكر نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة الإعلان عن ارتفاع أسعار استهلاك الكهرباء للمنازل.
وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد الكهرباء، وزير الإسكان يتحدث عن زيادة أسعار المياه للعام الثاني على التوالي”.
وتابع: ” احنا أحسن حاجة نديكم المرتب وأنتم تقسموه بينكم كهرباء ومياه وغاز وبوتجاز وتليفونات، وتدونا بالباقي لبانة”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات