نور الدين لوزيري الكهرباء والإسكان: احنا نديكم المرتب وتدونا بالباقي لبان

استنكر نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة الإعلان عن ارتفاع أسعار استهلاك الكهرباء للمنازل.

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد الكهرباء، وزير الإسكان يتحدث عن زيادة أسعار المياه للعام الثاني على التوالي”.

وتابع: ” احنا أحسن حاجة نديكم المرتب وأنتم تقسموه بينكم كهرباء ومياه وغاز وبوتجاز وتليفونات، وتدونا بالباقي لبانة”.

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …