هال سيتي يسقط أمام سندرلاند بالدوري الإنجليزي

سقط فريق هال سيتي، امس السبت، بنتيجة 0-2، أمام نظيره سندرلاند، ضمن منافسات الأسبوع ال36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج“.

سجل ثنائية القطط السوداء كل من، بيلي جونز في الدقيقة 69، وعزز جيرمين ديفو بهدف ثان في الدقيقة 92.

وشارك المصري أحمد المحمدي، الظهير الأيمن للنمور في المباراة كاملة.

رفع سندرلاند رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأخير وهبط رسميا في وقت سابق، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 34 نقطة في المرتبة ال17.

وفي بقية النتائج، بيرنلي 2-2 وست بروميتش ألبيون، وليستر سيتي يضرب واتفورد بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …