وائل عباس عن وزير التموين الجديد: الفساد مستمر

انتقد المدون والناشط السياسي وائل عباس، تعيين اللواء محمد علي الشيخ في منصب وزير التموين الجديد.

وقال عباس في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “النقد بقى مسموح وعلى ودنه للمسئولين والوزراء المدنيين.. والحل بيكون استبدالهم بوزير عسكري.. فالنقد يسكت.. لكن الفساد مستمر مستمر مستمر”.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …