انتقد المدون والناشط السياسي وائل عباس، تعيين اللواء محمد علي الشيخ في منصب وزير التموين الجديد.
وقال عباس في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “النقد بقى مسموح وعلى ودنه للمسئولين والوزراء المدنيين.. والحل بيكون استبدالهم بوزير عسكري.. فالنقد يسكت.. لكن الفساد مستمر مستمر مستمر”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات