وزير الحرب: 40% من القسام تذيق جيشنا الآمرين في غزة

زعم وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت أن الجيش تمكن من قتل وجرح 60% من عناصر حماس في غزة.

وأضاف، “قضينا أو جرحنا 60% من عناصر حماس، قمنا بحل الكتائب الـ 24 أو الأغلبية الساحقة منها”.

وتابع قائلا: “المؤسسة الأمنية عازمة على تحقيق أهداف الحرب واستكمالها”.

وبحسب خبراء عسكريين، إن وزير الحرب الإسرائيلي بهذا التصريح، يفضح جيش الاحتلال ويؤكد أن 40% القوة الفعلية من القسام، هي التي تواجه قواته، وتكبده خسائر فادحة.

وأشاروا إلى أوتي من حيث أراد أن يروج لأكاذيب، فوع في حفرة حفرها لنفسه، فخسائر الاحتلال الآن، خاصة في عناصره البشرية، تتصاعد بشكل خطير، وتنم عن شراسة المقاومة وتغيير خططها القتالية التي أنهكت العدو، الذي سيعلن عما قريبا الاستسلام والخضوع لشروط المقاومة ومن ثم رضوخه المهين في المفاوضات.

 

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …